U3F1ZWV6ZTMxODY0Mjg2ODcwOTYxX0ZyZWUyMDEwMjc0NzQ5MDQ4OQ==

تحميل لعبة Hello Neighbor اخر اصدار للهاتف

مرحبا بكم زوارنا الكرام

اقدم لكم اليوم تحميل لعبة  Hello Neighbor من افضل العاب الجار للهاتف. اقدم لكم اليوم طريقة تحميل Hello Neighbor مع اخر اصدار او تحديث للهواتف للاندرويد رابط تحميل للعبة اسفل

تحميل لعبة Hello Neighbor اخر اصدار للهاتف

معلومات عن Hello Neighbor

Hello Neighbor هي لعبة رعب خفية تدور حول التسلل إلى منزل جارك لمعرفة الأسرار المروعة التي يخفيها في القبو. أنت تلعب ضد ذكاء اصطناعي متقدم يتعلم من كل حركة تقوم بها. هل تستمتع حقًا بالتسلق عبر نافذة الفناء الخلفي؟ توقع وجود فخ للدببة. التسلل عبر الباب الأمامي؟ ستكون هناك كاميرات هناك قريبًا. يحاول الهرب؟ سيجد الجار اختصارًا ويمسك بك.

في هذه اللعبة ذات النمط الغامض ، ستحتاج إلى البحث في كل زاوية وشق في منزل الرجل لاكتشاف ما يخفيه. هل يوجد شيء ما في القبو؟ هناك طريقة واحدة فقط للتأكد تمامًا.

العديد من أجزاء المنزل مقفلة بعيدًا عن أي نوع من الوصول. وبالتالي ، فإن الفرضية الرئيسية للعبة هي جمع الموارد لمساعدتك على التقدم خلال اللعبة. ابحث عن كل شيء يمكنك القيام به. لا تعرف أبدًا متى يكون الشيء الذي يبدو عديم الفائدة عنصرًا أساسيًا في اللعبة.

هناك أيضًا مشكلة واحدة - جارك يعرف أنك هنا. لذلك ، سوف يبحث عنك باستمرار. إنها قطة وفأر. كنت تبحث عن أدلة. الجار يبحث عنك.

يتم عرض اللعبة في مراحل مختلفة. ستحتوي كل مرحلة على عدد قليل من الألغاز والتحديات التي يجب إكمالها من أجل الانتقال إلى المرحلة التالية.

اللعبة تتحكم بشكل جيد. سيتم عرض جميع أفعالك على شاشة Android. ومع ذلك ، فإن الواجهة جيدة ومفهومة أيضًا. سيظهر كل عنصر قابل للتحصيل أسفل الشاشة.

ميزات لعبة

سترغب في أن تعرف بالضبط ما الذي يجعلها لعبة إدمانية ومثيرة للقلب وممتعة للعب. إذن ، إليك الميزات التي تجعل اللاعبين من جميع أنحاء العالم يشعرون بالرضا ويستمرون في تنزيل اللعبة.

  • لعبة تثير القلق. في لعبة الرعب هذه ، لن تعرف أبدًا متى سيظهر جارك. على هذا النحو ، فإن كل لحظة تبعث على التشويق وتستمر في رفع مستوى الأدرينالين لديك.
  • يستمر الذكاء الاصطناعي لجارك في النمو والتطور اعتمادًا على طريقة لعبك. هذا يعني أن الاستمرار في القيام بنفس الحيل سيؤدي في النهاية إلى القبض عليك. ستحتاج إلى خداع جارك في كل منعطف.
  • العب لعبة خريطة رمل مفتوحة بالكامل. استكشف كل جانب من جوانب الخريطة بينما لا تزال تحاول تجنب الجار. بالإضافة إلى ذلك ، هناك الكثير من المسارات المختلفة والطرق السرية لاكتشاف وإخفاء نفسك. كم من هذه الأسرار يمكنك الكشف عنها قبل أن يتم القبض عليك في النهاية؟

الرسومات

يتم تقديم لعبة Hello Neighbor للاعبين في بيئة ثلاثية الأبعاد بالكامل. الشخصيات والقطع الثابتة والخريطة بأكملها كلها في رسومات ثلاثية الأبعاد عالية الدقة. ومع ذلك ، فإن الجودة الإجمالية للنماذج ليست شيئًا تكتب عنه في المنزل.

في الواقع ، هذا يعمل لصالح اللعبة. نموذج جارك مخيف بشكل مدهش. لذلك ، يضيف هذا طبقات إضافية من الرعب والراحة عند اللعب. مثالي للعبة من هذا النوع.

أما بالنسبة للرسوم المتحركة ، فإن اللعبة تعمل بسلاسة. مرة أخرى ، يتحرك الجار بطريقة مرعبة ، من الأفضل أن تنظر بعيدًا عند مطاردتك. لا تنظر للوراء إذا كان لديك تسامح ضعيف مع الجوانب والصفات المخيفة.

رابط تحميل لعبة اسفل مجانا اخر اصدار او تحديث للهاتف

للتحميل من متجر بلي

تحميل

للتحميل من الموقع

تحميل

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق